hero-img

عقارات للتملك الحر للبيع

عقارات التملك الحر في عجمان

تقدم جي جا عقارات استثنائية للتملك الحر للمستثمرين والأفراد والعائلات الذين يبحثون عن منازل جمالية وأنماط حياة طموحة في عجمان.

مرادفا للمدينتين التوأم في الإمارات العربية المتحدة ، يبرز سوق عقارات عجمان للتملك الحر كواحد من أكثر مناطق الاستثمار العقاري ربحا للجميع. سواء كان مستعدا للانتقال أو إنك على الطريق للتملك الحر، تلتزم جي جا للعقارات بتقديم أفضل نمط حياة حضاري معزز بوسائل الراحة والرفاهية والسحر ذات المستوى العالمي في جميع مشاريعها المقترحة مع خطط الدفع المناسبة.

عقار مذهل جاهز للتملك الحر

تم تصميم جي جا للعقارات وفقا لأولويات نمط الحياة الحديثة ، وتضع أعلى المعايير لمشاريعها العقارية الجاهزة للسكن في عجمان. مع أفضل وسائل الراحة والميزات التي لا مثيل لها وتجهيزات مخصصة ،إن  شقق التملك الحر هي منازل مثالية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أنماط حياة آمنة ومجهزة تجهيزا جيدا ضمن حياة المدينة سريعة الخطى بخطط سداد مرنة وميسورة التكلفة.

أكثر العقارات المرغوبة للبيع

بصفتها مطورا عقاريا ذو نظرة مستقبلية في عجمان ، تقدم جي جا للعقارت مجموعة من عقارات التملك الحر التي تلبي جميع الاحتياجات مع الميزات ووسائل الراحة الممتازة. عقارات التملك الحر في عجمان تأتي مع نسبة امتثال ضريبي صفري على أعلى عوائد الإيجار وحقوق ملكية دائمة ، وحرية كاملة لإدارة ممتلكات التملك الحر ، تلبي عقارات التملك الحر من جي جا للعقارت جميع التوقعات وتتجاوزها كذلك.

single-column-sec

أسئلة متكررة

يتم تسجيل عقار التملك الحر باسم المالك ويعطي جميع حقوق الملكية للمالك لشراء وبيع وإدارة وصيانة العقار وفقا لتقديره الخاص. مع ملكية العقارات التي تزيد قيمتها عن 1000,000 درهم إماراتي في عجمان ، يمكن للمرء المطالبة بالإقامة في الإمارات العربية المتحدة. على العكس من ذلك ، لا يمكن التعامل مع العقارات المؤجرة بحقوق ملكية 100٪ يمكن للمرء استخدام عقار مستأجر كحيازة لأكثر من 10 سنوات وحتى 99 عاما دون أي ملكية لبيع أو تأجير أو إدارة العقار.
عقارات التملك الحر في عجمان هي سوق ناشئة تجذب المستثمرين الأجانب للشراء والاستقرار في الإمارات العربية المتحدة دون أي متاعب. بالإضافة إلى الحصول على ملكية 100٪ من العقار، إن شقق التملك الحر في عجمان هي واحدة من أفضل الطرق لتوليد دخل إيجار منتظم.
توفر العقارات التجارية للبيع للتملك الحر فرصا استثمارية مغرية مع أعلى عوائد من أي عقار سكني في عجمان ، مع ارتفاع لا يصدق في الأسهم.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

بالنقر فوق كلمة اشتراك، ستكون قد وافقت على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.